استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم بالقصر الرئاسي في نواكشوط وزير الطاقة والنفط السنغالي الحاج عبد الرحمن اديوف .
وأفادت المصادر الرسمية التي نقلت الخبر أن اللقاء لبحث تعزيز التعاون وتطويره ضمن الشراكة الاستيراتيجية بين البلدين خاصة في قطاع الطاقة .
حضر اللقاء الوزير المكلف بديوان رئيس الجمهورية الناني ولد اشروقه و وزير الطاقة والنفط محمد ولد خالد .











