سلم وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك رسالة خطية لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان، من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقال المكتب الإعلامي للرئاسة السودانية إن الرسالة تتعلق بترقية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
وقال ولد مرزوك في تصريح صحفي إن اللقاء تطرق للقضايا ذات الاهتمام المشترك مبيناً أن علاقات البلدين علاقات راسخة وضاربة بجذورها في عمق التاريخ فضلا عن العلاقات الاجتماعية والثقافية وروابط الدم التي تربط بين الشعبين الموريتاني والسوداني.











