رياضة

ريال مدريد و"فريق الحكام".. اتهامات بالجملة والرد بكل الأسلحة

ثلاثاء, 07/07/2020 - 12:48

اتهامات من كل حدب وصوب وجهت لريال مدريد بأنه المستفيد الأول من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل وتقنية حكم الفيديو (فار) تصب في مصلحته.

لاعبو الملكي لم يردوا على هذه الاتهامات ولكن -بحسب صحيفة ماركا- فإنهم مستاؤون من تسليط الضوء دائما على هذا الموضوع وتناسي مستواهم المتطور فوق أرضية الملعب، والذي أمّن لهم الصدارة بفارق أربع نقاط عن البرسا ويقربهم من لقب الليغا.

إغراء غوارديولا.. هل ينتقل ميسي إلى مانشستر سيتي؟

ثلاثاء, 07/07/2020 - 12:29

تزايدت التكهنات حول وِجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رفض التوقيع على عقد جديد مع فريقه برشلونة، بحسب تقارير صحفية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية الأسبوع الماضي أن ميسي لن يوقع عقدا جديدا مع برشلونة، وأنه قرر الرحيل عن النادي عندما ينتهي عقده نهاية الموسم المقبل.

ويعتقد نجم برشلونة السابق ريفالدو أن مانشستر سيتي يمكن أن يكون الوجهة المستقبلية لميسي الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، حيث إن لم شمله مع مدربه السابق بيب غوارديولا الذي يقود سيتي سيكون مغريا، بعدما شكل الاثنان شراكة رائعة في برشلونة.

8 لاعبين فوق الـ30 عاما.. برشلونة فريق "الكهول"

سبت, 04/07/2020 - 11:05

بطء في التحضير والتمرير، والارتداد وشن الهجمات، وضعف في اللياقة البدنية، كل هذا بات السمة الغالبة لبرشلونة هذا الموسم، وتحديدا منذ استئناف مباريات الليغا بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

ومما لا شك فيه أن الإدارة والمدرب كيكي سيتين يتحملان مسؤولية كبيرة، خاصة في موضوع التعاقدات التي كان آخرها الاستغناء عن البرازيلي آرثور ميلو صاحب الـ23 عاما ليوفنتوس، وضم البوسني ميراليم بيانتيش الذي تخطى عمره الـ30.

أتلتيكو مدريد يفسد فرحة ميسي بالهدف رقم 700

أربعاء, 01/07/2020 - 13:00

واصل فريق برشلونة السقوط في الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد 2-2 في مواجهة شهدت تسجيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف رقم 700 في تاريخه.

وضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين، استقبل برشلونة أتلتيكو مدريد بملعب كامب نو وهو يتطلع لتحقيق الفوز والتمسك بملاحقة ريال مدريد في صدارة المسابقة.

وتقدم برشلونة بهدف سجله دييغو كوستا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11، وتعادل ساؤول نيغيز لأتلتيكو في الدقيقة 19 من ركلة جزاء، ثم سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

بيانيتش.. عاشق لريال مدريد حقق حلمه بالانضمام لبرشلونة

أربعاء, 01/07/2020 - 12:59

أنهى نادي برشلونة صفقة ضم البوسني ميراليم بيانيتش قادما من يوفنتوس الإيطالي. وكعادة كل صفقة جديدة بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، تنبش الصحف تاريخ اللاعب بحثا عن تصريحات تبين موقفه من هذا الطرف أو ذاك.

وقبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، تداولت مواقع إسبانية تصريحات سابقة لبيانيتش أدلى بها لصحيفة "آس" في عام 2009 عبّر فيها عن إعجابه بريال مدريد، وقال حينها "تابعت ريال مدريد منذ أيام زيدان ورونالدو نازاريو، ومنذ ذلك الحين كانوا النادي المفضل لدي وسيظلون دائما، من لا يحلم باللعب في ريال مدريد؟".

رقم مميز لبنزيما خلف ميسي وسواريز

اثنين, 29/06/2020 - 12:58

تألق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بعدما قاد فريقه الملكي لفوز صعب على إسبانيول، بنتيجة (1-0)، أمس الأحد، في إطار الدوري الإسباني.
 

وساهم بنزيما في صناعة هدف المباراة الوحيد، الذي سجله البرازيلي كاسيميرو في شباك إسبانيول.
 

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بنزيما هو ثالث لاعب من الدوري الإسباني يحقق أرقامًا مزدوجة في الأهداف والتمريرات الحاسمة.
 

وسجل كريم بنزيما 22 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة، طوال الموسم الحالي في مختلف المسابقات.
 

عبد الله محمود ثالث لاعب موريتاني في "الليغا" يواجه رجال "سيميوني"

اثنين, 29/06/2020 - 12:42

خاض الدولي الموريتاني عبد الله محمود لاعب نادي ألافيس الإسباني أولى مبارياته مع فريقه في الدوري الإسباني لكرة القدم ضد أتلتيكو مدريد أمس السبت والتي انتهت بفوز صعب للأخير 2-1.

 

وقدّم لاعب منتخب "المرابطون" أداء جيدا، وأكمل المباراة حتى النهاية، مما دفع الفريق الإسباني لطرح سؤال على حسابه في إنستغرام عن رأي الجماهير بمشاركته التي كانت إيجابية وشكلت إضافة برأي كثير من المتابعين والمحللين.

 

يوفنتوس يعزز صدارته للدوري الإيطالي وريبيري يعود إلى فيورنتينا

أربعاء, 24/06/2020 - 11:51

استأنف فريق يوفنتوس المتصدر مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على مضيفه بولونيا 2-صفر الاثنين في الجولة الـ27 للمسابقة التي استؤنفت مؤخرا بعد توقف طويل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق، تقدم ميلان إلى المركز السابع بفوزه المثير على مضيفه ليتشي 4-1، وتعادل فيورنتينا مع بريشيا 1-1.

وعلى ملعب ريناتو دال آرا مهّد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لفوز يوفنتوس بهدف سجله في الدقيقة الـ23 من ضربة جزاء.

وأكد الأرجنتيني باولو ديبالا فوز يوفنتوس بهدف آخر سجله في الدقيقة الـ36.

البديل راكيتيتش ينقذ برشلونة من التعادل مجددا

أربعاء, 24/06/2020 - 11:50

أنقذ البديل الكرواتي إيفان راكيتيتش فريقه برشلونة من السقوط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي وقاده لفوز ثمين بهدف نظيف على أتلتيك بيلباو، الثلاثاء في الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع برشلونة رصيده إلى 68 نقطة لينفرد بصدارة جدول الليغا مؤقتا، ولكن منافسه التقليدي العنيد يستطيع استعادة الصدارة بفارق المواجهة المباشرة حال حقق أي فوز على ريال مايوركا اليوم الأربعاء في مباراة أخرى بالجولة نفسها.

مقابل 400 مليون يورو.. هل يخطف مانشستر يونايتد فاتي من برشلونة؟

ثلاثاء, 23/06/2020 - 12:55

ذكرت تقارير بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مصرّ على التعاقد مع نجم برشلونة الصاعد أنسو فاتي، حتى لو دفع 400 مليون يورو.

وقالت صحيفة "إكسبريس" البريطانية إن رفض برشلونة التفريط في فاتي قد يدفع مانشستر يونايتد إلى ضمه حتى لو دفع الشرط الجزائي الذي سيبلغ 400 مليون يورو عندما يُكمل اللاعب الإسباني 18 عاما نهاية أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وكان يونايتد قد عرض مؤخرا ١٠٠ مليون يورو لضم فاتي لكن برشلونة رفض رفضا قاطعا، مؤكدا تمسكه باللاعب الذي يمثل مستقبل الفريق بعد رحيل قائده ليونيل ميسي (32 عاما)، مؤكدا أن من يريده عليه دفع الشرط الجزائي.

الصفحات