معادن موريتانيا: لقاء مع اللجنة المنتدبة عن المنقبين بتيجيريت وتازيازت

جمعة, 18/06/2021 - 18:04

 

اجتمع المدير العام لشركة معادن موريتانيا السيد حمود ولد امحمد صباح اليوم الجمعة مع اللجنة المنتدبة عن المنقبين بمنطقتي تيجيريت وتازيازت بطلب من هذه الأخيرة.

واستمع المدير العام في بداية الاجتماع لرئيس اللجنة المنتدبة السيد حمدي ولد أعمر، الذي بدأ بتقديم الشكر للمدير العام لمعادن موريتانيا على إتاحته هذه الفرصة للجنة لعرض ما لديها من مشكلات وطلبات.

وأكد المدير العام لشركة معادن موريتانيا في رده "أن الشركة باقية على مسارها الأصلي الذي تأسست من أجله وهو تأطير مجال التعدين بكافة فروعه وبجميع ما يمكن من آليات تنظيمية وتسهيلات وإجراءات أمنية".

وأشار إلى "أن الشركة أرست سنة التشاور مع شركائها في مجال التعدين حتى تنفذ الأعمال بشكل شفاف يساهم فيه الجميع ويجد فيه الجميع ذاته ومصلحته".

وأشاد رئيس اللجنة المنتدبة السيد حمدي ولد أعمر بسنة التشاور المتبعة من طرف الشركة، مبرزا "أن الاجتماع ناقش عددا من القضايا ذات الأهمية في جو ساده التفاهم والحرص على الصالح العام.

وأكد ولد اعمر استعداد اللجنة التام للتعاطي مع الإدارة العامة لشركة معادن موريتانيا ومع طواقمها في الميدان من أجل إرساء نشاط متكامل يساهم فيه الجميع وتتحقق به المصلحة العامة.