نواذيبو: حزب الإنصاف ينظم أول مهرجان شعبي بحضور منسقيته - صور

أحد, 15/01/2023 - 01:10

باباه ولد عابدين-نواذيبو-مراسلون:

نظمت اتحادية حزب الإنصاف بولاة دخلة نواذيبو، مساء اليوم مهرجانا شعبيا، هو الأول من نوعه منذ تعيين منسقية الحزب بالولاية، مؤخرا.

 

و في مختلف كلماتهم، ثمن قياديو الحزب الحاكم، إختيارات حزبهم و طريقة عمله، مطمئنين اعضاء مكتب المنسقية الجهوية، على قوة الحزب داخل الولاية و في نواذيبو بشكل خاص، كما ثالول.

 

و عاشت المدينة، بهذه المناسبة، جوا يشبه إلى حد بعيد، أجواء الحملات الإنتخابية، من نقل الجماهير إلى التلويح بالشعارات الحزبية و عناوين المبادرات السياسية، فضلا عن تسلح الحزب ب"قوة" من الأطر الساميين و النخبة، من بينهم وزراء و ولاة  و عمد سابقون و رجال أعمال و وجهاء... أموا كلهم مكان المهرجان، لكي يفوتوا على أنفسهم "فرصة" مناسبة كهذه، للتعبير عن الولاء للحزب و للتذكير بالجاهزية لخدمة الحزب الحاكم، يعلق مراقب مستقل.

 

هذا و تشهد مدينة نواذيبو منذ بضعة أيام حراكا سياسيا مكثفا، من خلتل تنظيم اجتماعات هنا و لقاءات هناك، يقول العارفون بالشأن السياسي المحلي، أنه (الحراك) نتيجة الزيارة الأولى التي تقوم بها منسقية الحزب بالولاية، المعينة حديثا و التي ستشرف على مجريات الحملة الإنتخابية القادمة و فصول ما قبلها كذلك.

 

تصفح أيضا...