نواذيبو: خيرية سنيم تسلم المستوصف المقاطعي بعد ترميمه و إعادة تأهيله - صور

ثلاثاء, 25/07/2023 - 18:18

سلمت خيرية سنيم، زوال اليوم بنواذيبو، المركز الصحي المقاطعي (أقدم منشأة صحية بنواذيبو)، بعد عمليات ترميم و تأهيل كلفتها مبلغ 48 مليون اوقية، و ذلك في حفل رسمي بحضور السلطات الإدارية و الأمنية و المنتخبين و عدة مديرين بشركة سنيم وخيريتها.

 

وقبل قص شريط تدشين المنشأة، تحدث المدير العام للخيرية، محمد محمود ولد سيدنا، في بداية حفل التدشين، موضحا  أن العمل في هذا الصرح الذي واكب نشأة المدينة، قد اكتملت منذ زهاء شهر، حيث بدأ بحلته الجديدة و التي أكسته بنية جديدة، تتمثل في إضافة غرف و قاعات و أروقة جديدة و توسيع  أخرى  كانت تضيق بالمراجعين، هذا بالإضافة إلى شبكتي الكهرباء و المياه، فيما توفير أجهزة متطورة و ضرورية لعمل إجارة المشفى، يقول المدير العام لهيئة سنيم الخيرية.

 

و حول تدخلات الخيرية، كشف ولد سيدينا، أن تدخلاتها خلال أل 2022، في ولاية دخلى نواذيبو (مدينة نواذيبو و قرى رواق السكة الحديدية) قد فاقت المليار أوقية قديمة ،منها 350 مليون أوقية كلفتها أشغال البحث عن المياه ،وتجهيز الآبار، إضافة لى الجوانب الصحية والخدماتية والإجتماعية والتعليمية والبنى التحتية التعليمية و الرياضية و مكاتب البلديات و تطويرها المقابر و مساعدة الأئمة و المحاضر و ذوي الاحتياجات الخاصة و الشباب. الرياضة...

 

باباه ولد عابدين - نواذيبو - مراسلون

 

 

تصفح أيضا...