حلف عمدة كيعة التيدومة: ما أنجز بعرق الجبين في زيارة الرئيس لايمكن "سرقته" اعلاميا

جمعة, 22/07/2022 - 07:51

على إثر الزيارة التي أدى رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني إلى بلدية گيعة اتيدومه التابعة لمقاطعة تامشكط ، اتصل على " مراسلون " أحد القياديين الفاعلين في الحلف  و المنحدرين من بلدية اتيدومة و هو مقرب من  عمدة " گيعة اتيدومه " مبديا شكره لرئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني على هذه الزيارة التي لم يسبق أن أداها لبلديتهم رئيس من قبل ، واصفا إياها بالناجحة و المباركة و التي لامست هموم المواطنين.

 

و قال المصدر المأذون إنهم بينما كانوا في غمرة انشغالهم الميداني في جهود انجاح الزيارة استغل البعض هذا الانشغال بمحاولة الاستحواذ على جهودهم  وما بذلوا في الزيارة ، قائلا "ما انجز بعرق الجبين لا يمكن سرقته اعلاميا "

 

و أضاف: لقد اعتاد هؤلاء تزوير الحقائق و المتجارة بجهود الشعب وذلك سلوك  ولى و لم يعد مقبولا في عهد الانصاف. 

 

و أردف ابن گيعة اتيدومة أن الجميع من ممثلي الحزب و السلطات الأمنية يعرفون من شكل لجان الضيافة والنقل والتعبئة المحلية  و هي التي أدت دورا بارزا في إنجاح الزيارة رغم التشويش عليها بوجود لجان وهمية مشكلة في أحد فنادق انواكشوط 

و السلطات - يقول - تعرف من أشرف على بناء المخيم الضخم مقابل المنصة الرسمية و هو ما ساهم في إيواء جماهير حظيت بوفادة و خدمات مشهودة.

 

وتابع قائلا: لقد احتضنت خيامنا اجتماع حزب الانصاف و كان لنا الدور البارز في تجاوز الخلافات المختلقة.

 

و أضاف المصدر أنه  لا يجد من اللائق تعداد الامكانات المادية الكبيرة التي بذلنا  و من بينها مئات رؤوس الماشية التي سخرت لضيافة الوافدين من القرى و المناطق المختلفة.

 

و  قال إن الأهم في الزيارة هو تحقيق أهدافها التي رسم رئيس الجمهورية و ملامستها للمستهدفين من جماهير حلفنا و هم بكل فخر كان جنود الزيارة و سيكونون رجال الحملة الزراعية بإذن الله.

 

و أخيرا ختم ابن گيعة اتيدومه التي زارها الرئيس يوم أمس بشكر أطر و منتخبين قال إنهم ساهموا بكل تفان في انجاح الزيارة و خص بالذكر كلا من : 

الإطار  محمدو ولد محمد لغظف 

عمدة تامشكط جمال عبد الناصر ولد اباه الناجي

محمد الامين ولد حكي 

عمار ولد أحمد سعيد نائب مدينة لعيون

جدو ولد محمد محمود عمدة اتيدومة

أحمد ولد اديه 

عبدي ولد الواقف

القاضي فضيلي ولد الرايس

جدو  ولد خطري الأمين التنفيذي بحزب الانصاف  

و بقية الأطر  الذين ساهموا في انجاح الزيارة و لا يتسع المقام لذكرهم ..

تصفح أيضا...