مندوب تآزر : لدينا تعليمات سامية بحصول كل متعفف على خدمات "التآزر"

اثنين, 09/10/2023 - 10:11

أدى معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد حمود ولد امحمد صباح اليوم الاثنين زيارة تفقد واطلاع لسير الأشغال الجارية في مشروع داري الذي تنفذه المندوبية العامة في مدينة كيهيدي .
ويتكون هذا المشروع من 276 وحدة سكنية. 
كما أشرف معاليه  على إطلاق عمليات توزيع  15727 بطاقة للتأمين الصحي المجاني على الأسر المتعففة في ولاية كوركول  و250 حقيبة مدرسية لصالح الأطفال الأيتام في مدينة كيهيدي وذلك تشجيعا لهم على المضي قدما في التعلم وتحصيل المعارف.
 وفي سياق متصل اطلق معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء اليوم كذلك من مدينة كيهيدي  عمليات التوزيعات النقدية المنفذة لصالح 100 أسرة متعففة في كل من (مقامه، أنكالده، كورل كيانده، دولول، ياما، كيهيدي و أودوجا بوكي).
وفي كلمة له بالمناسبة  قال المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء إن هذه سادس ولاية يزورها خلال شهرين وذلك تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد الشيخ الغزواني الهادفة إلى تسريع وتيرة تنفيذ جميع المشاريع الخدمية لصالح  المواطنين في عموم البلاد.
وأضاف أن هذه الزيارة ستشمل تفقد الاشغال الجارية في المشاريع الإنمائية التي تنفذها التآزر لصالح ساكنة ولاية كوركول وإعطاء اشارة انطلاق مشاريع خدمية شاملة تبدأ من توزيع بطاقات التأمين وتنتهي بالسدود والمنشآت المائية مرورا بالمدارس والمرافق الصحية والسكن الاجتماعي التي تشمل جميع مقاطعات الولاية.  
وقال إن هدف التعليمات الرئاسية السامية هو لا يبقى متعفف في أي منطقة من وطننا الحبيب إلا واستفاد من برامج ومشاريع التآزر . 
ويرافق معالي المندوب العام في هذه الزيارة والي كوركول ووفد هام من قطاع التآزر يضم على وجه الخصوص منسقي كافة البرامج التي تنفذها المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء ومديرين مركزيين بنفس لقطاع.

تصفح أيضا...