ميسي

ميسي: نيمار يريد العودة لبرشلونة ومستوانا لا يؤهلنا للفوز بأبطال أوروبا

خميس, 20/02/2020 - 20:58

أكد ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أن زميله السابق البرازيلي نيمار لا يزال يريد العودة إلى النادي الكتالوني، وعبر عن أمله في حدوث ذلك وتحول برشلونة من جديد إلى قوة ضاربة.

لكن النجم الأرجنتيني أشار إلى أن فريقه غير قوي بما يكفي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الوقت الحالي.

وسعى برشلونة بقوة لإعادة نيمار المنتمي حاليا لباريس سان جيرمان إلى تشكيلته العام الماضي لكن الصفقة تعثرت، إلا أن ميسي يقول إن نيمار (28 عاما) لا يزال يتطلع للعودة لناديه السابق.

مقارنة رقمية بين ميسي ورونالدو في تسع نقاط رئيسية.. فمن يتفوق؟

أربعاء, 19/02/2020 - 11:31

يعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين على الإطلاق في تاريخ كرة القدم العالمية، لذا لا تتوقف المقارنات بينهما على مستوى عشاق الساحرة المستديرة أو الخبراء.

وأجرى موقع "سبورتس بيبل" مقارنة رقمية رصد فيها الفروق الفردية بين نجمي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي في تسع نقاط أساسية بكرة القدم.

تسجيل الأهداف
نال النجمان ميسي ورونالدو الدرجة النهائية 10/10.

من المرات النادرة.. فيديو لميسي القائد الملهم لبرشلونة

ثلاثاء, 11/02/2020 - 11:36

في أكثر من مباراة وعندما يكون برشلونة متأخرا في النتيجة تسلط الأضواء على ليونيل ميسي قائد الفريق الذي عادة ما يصاب بانهيار نفسي، وتتغير ملامح وجهه ولا يقوم بأي أمر لحث زملائه بالفريق على الانتفاض والعودة بالنتيجة.

وأكثر من ذلك، فإنه يظهر مطأطأ الرأس يفرك لحيته ويقف دون حراك تحسرا على قبول مرمى فريقه لأهداف متتالية، دون أن يتواصل مع أحد من زملائه، وهذا ما ظهر جليا بخسارتي "البرسا" أمام روما بإياب ربع نهائي دوري الأبطال نسخة 2018 أمام روما بثلاثية نظيفة، وإياب نصف نهائي البطولة نفسها الموسم الماضي أمام ليفربول برباعية نظيفة.

راموس يتفوق على ميسي

اثنين, 10/02/2020 - 12:43

يثبت الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أنه يستحق لقب "المدافع الهداف"، وذلك بعد تسجيله هدفا في مرمى أوساسونا في المباراة التي انتهت أمس بفوز الملكي 4-1.

وبهذا الهدف بات "المطرقة الإسبانية" أول لاعب يسجل في 17 عاما متتالية في الليغا، متفوقا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وراؤول غارسيا قائد فريق أتلتيك بلباو، اللذين سجلا في 16 عاما متتالية في الليغا.

وبالإضافة إلى منحه هذا الهدف في ملعب "إلسادر" رقما جديدا؛ إذ أصبح أول مدافع في الليغا يسجل في عشرين ملعبا مختلفا، فإنه بذلك يكون هز شباك جميع الملاعب -تقريبا- في البطولة الإسبانية.

راتب خيالي ومجاورة رونالدو.. أزمات برشلونة تفتح أبواب الرحيل أمام ميسي

خميس, 06/02/2020 - 11:27

"ليونيل ميسي يخرج من برشلونة" عنوان قد يبدو من المستحيل أن تقرأه في واجهة المواقع أو في صدر الصحف الرياضية، ولكن الأزمات المتتالية للنادي الكتالوني قد تجعل المستحيل أقرب إلى الواقع.

فقد تسابقت عدد من الصحف الرياضية إلى الحديث عن شكوك بشأن مستقبل النجم الأرجنتيني مع برشلونة بعد أزمة دفعت اللاعب إلى التخلي عن تحفظه واللجوء لمواقع التواصل من أجل التعبير عن رأيه.

واعترض ميسي على حديث المدير الرياضي إريك أبيدال عن تراخي بعض اللاعبين وعدم عملهم بشل جدي في التدريبات مع المدرب السابق إرنستو فالفيردي، وطالبه بالكشف عن الأسماء المعنية وعدم إطلاق الاتهامات جزافا.

صلاح يقترب من أرقام ميسي

ثلاثاء, 04/02/2020 - 10:00

يشعر هداف ليفربول النجم المصري محمد صلاح براحة كبيرة في "الأنفيلد" معقل الفريق، إذ يعرف الطريق إلى شباك مرمى الخصم بسرعة وسهولة.

وبالثنائية التي سجلها في فوز فريقه على ساوثهامبتون السبت الماضي برباعية نظيفة، رفع "الملك المصري" رصيده إلى 12 هدفا في معقل فريقه هذا الموسم، وأصبح أكثر اللاعبين في البريميرليغ تسجيلا في معقل فريقه هذا الموسم، ومتفوقا بفارق هدفين عن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد المصاب الذي يملك 10 أهداف.

ومنذ انضمامه إلى "الريدز" في أغسطس/آب 2017، سجل صلاح 44 هدفا في "الأنفيلد" ليكون أحد أبرز الهدافين في معقل الفريق بالدوريات الخمسة الكبرى.

معاناة ميسي أهم الأسباب.. فشل سيتين بأول اختبار لبرشلونة

أحد, 26/01/2020 - 12:49

تعقدت الأمور على كيكي سيتين بعد ثلاث مباريات فقط كمدرب لبرشلونة، وذلك بسقوط النادي الكتالوني في ملعب ميستايا للمرة الأولى منذ 2007 بعد خسارته أمام مضيفه فالنسيا صفر-2، السبت في الجولة 21 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت مواجهة فالنسيا أول اختبار حقيقي لبرشلونة في ثالث مباراة بقيادة مدربه الجديد سيتين، الذي استلم المهمة الاثنين قبل الماضي خلفا لإرنستو فالفيردي المقال من منصبه، وقد خرج منها النادي الكتالوني وهو يجر أذيال خيبة الهزيمة الرابعة له هذا الموسم والأولى في ملعب "الخفافيش" منذ 18 فبراير/شباط 2007.

ميسي يقود التشكيلة المتوقعة لمباراة سيتين الأولى

أحد, 19/01/2020 - 09:24

يلتقي برشلونة مع غرناطة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة الـ20 من الليجا.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز خلال المباراة الأولى للمدرب الجديد كيكي سيتين، من أجل معادلة ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برشلونة سيخوض لقاء اليوم بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: شتيجن.

الدفاع: ألبا - لينجليت – بيكيه – سيرجي روبيرتو.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

كووورة

ميسي يكشف عن أقوى مدافع راقبه بالملاعب

أربعاء, 15/01/2020 - 19:55

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن منافسته القوية على مدار نحو عشر سنوات مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ستظل عالقة في أذهان الجماهير إلى الأبد، كما كشف عن أقوى مدافع راقبه في الملاعب. 

 

وقال قائد برشلونة في حوار مع شبكة "دي أي زد أن" الإنجليزية إن منافسته مع رونالدو عندما كان يلعب في ريال "ستبقى إلى الأبد" في أذهان الناس.

 

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي صيف 2018 بسبب خلافات مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ليبدأ فصل جديد من فصول الصراع مع ميسي تفوق فيه الأخير عام 2019 وحصل على الكرة الذهبية العالمية للمرة السادسة متفوقا على الدون خمس مرات.

يتصدرها مبابي ونيمار وميسي.. التشكيلة المثالية الأغلى في العالم

أربعاء, 15/01/2020 - 19:52

أفادت دراسة نشرتها شركة التدقيق والاستشارات "كي بي أم جي" الهولندية اليوم الأربعاء أن كيليان مبابي وزميله البرازيلي نيمار في فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم هما الأعلى قيمة بين اللاعبين الناشطين بالأندية الفائزة في البطولات الأوروبية الثماني الكبرى.

ويتربع مبابي على صدارة تقييم شركة "كلينفيلد بيت مارفيك غويرديلر" للتشكيلة المثالية المؤلفة من 11 لاعبا بقيمة تقدر بـ 225 مليون يورو، وقد تم تقدير قيمة نيمار بـ 185 مليونا فيما يمثل ارتفاعا في قيمة اللاعب الذي انخفضت قيمته السوقية مؤخرا بسبب كثرة إصابته حسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في اقتصاد كرة القدم.

الصفحات