الوزيرة بنت انتهاه لسكان توجنين : رئيس الجمهورية استحق دعم الشباب والنساء،

اثنين, 06/05/2024 - 09:20

قالت منسقة حملة حزب الإنصاف على مستوى مقاطعة توجنين، عضو المجلس الوطني معالي الوزيرة صفية انتهاه، إن الحكومة وفقت في تنفيذ جل تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في مأموريته الأولى، رغم اكراهات كورونا والأزمات الدولية.

 

وأضافت الوزيرة، خلال لقاء بمنتخبي وأطر الحزب وهيئاته والفاعلين السياسيين في المقاطعة، الأحد  بالمقر المركزي للقسم، أن رئيس الجمهورية استحق دعم الشباب والنساء، حيث شهدت السنوات الخمس الماضية الكثير من التدابير والإجراءات لصالح هاتين الفئتين. 

 

وأكدت الوزيرة، أن رئيس الجمهورية يعتبر الشباب محركا للتنمية، وقادرا إذا ما هيأت له الأسباب، على قيادة البلاد إلى التقدم والازدهار، معتبرة أن المأمورية المقبلة مأمورية الشباب. 

 

وشددت الوزيرة، على أن توجنين أولوية لدى رئيس الجمهورية، مطالبة بالتحضير الجيد للانتخابات من خلال العمل على بقاء المسجلين في المراكز الانتخابية، وزيادة عددهم، لان ذلك عامل قوة دون تشتيت الجهود. 

 

ودعت الوزيرة، الفاعلين السياسيين إلى الحرص على تسجيل الناخبين، والتاكد من الثبات في المراكز، مشيرة إلى أنه سيتم إنشاء لجنة للمتابعة على مستوى المقاطعة.

عمدة توجنين السيد أحمد سالم الفيلالي قد ثمن في كلمة له بالمناسبة الدور الكبير الذي لعبته السيدة الوزيرة في الاستحقاقات الماضية و الدور الكبير الذي تعرفه المقاطعة في تسجيل الناخبين هذه الأيام، وثمن عاليا جو التوافق الذي تعرفه توجنين هذه الفترة والتفافها خلف ترشح فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني داعيا في نفس الوقت للعمل بقوة على ترسيخ الممارسة الديموقراطية الحزبية من خلال تقوية الهيئات القاعدية للحزب وتمكينها من لعب دورها المحوري في العملية السياسية.

بدورها النائب مراها المرابط شكرا إنصافيي وإنصافيات توجنين على الحضور الكبير و الفاعلية المشهودة مؤكدة بأن النتائج الكبيرة التي سيحظى بها فخامة رئيس الجمهورية ستؤكد مستوى انسجام مقاطعة توجنين خلف فخامة رئيس الجمهورية.

وكان رئيس القسم السيد مگي الخوماني قد رحب في كلمته الافتتاحية بمعالي الوزيرة و الوفد المرافق لها وعبر عن شكره لساكنة توجنين على تلبية النداء و الاستعداد المنقطع النظير عندما يدعوها الحزب لاي استحقاق، وبشر بالنتائج الطيبة التي تم تسجيلها حتى الساعة مؤكدا على استمرار العمل حتى لايبقى أي ناخب خارج اللائحة الانتخابية.

تصفح أيضا...