تدشين 3 مخازن لصالح المؤسسة الوطنية للأوقاف (صور)

اثنين, 20/06/2022 - 17:50

أشرف وزير الشؤون الاسلامية الداه ولد سيدي ولد أعمر طالب اليوم الإثنين بمقاطعة الميناء علي تدشين مخازن لصالح المؤسسة الوطنية للأوقاف.

 

ويأتي بناء هذه المخازن التي يبلغ عددها 3 مخازن وتقع على مساحة قدرها 480 مترا مربعا في إطار سعي المؤسسة لاستثمار وضبط وحماية الأملاك الوقفية.

 

ويهدف بناء هذه المخازن إلى توفير ريع يعود بالنفع للأسر المتعففة والمساهمة في الرفع من مستوي المؤسسة والمساعدة على أداء مهامها على الوجه المطلوب.

 

وأوضح مدير المؤسسة الوطنية للأوقاف السيد أحمد ولد علال أن هذا التدشين يأتي تباعا لتدشينات تمت خلال السنتين الماضيتين شملت أربع مخازن وهي الان مؤجرة بالكامل وتعود بنفع كبير على المؤسسة كما تم بناء 3 مخازن في سوكوجيم تكملة لبناء سوق الأوقاف الذي تم تدشينه في السنة الماضية.

 

وأكد أن المؤسسة شهدت تطورا مهما خلال السنتين الماضيتين بفضل العناية التي يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لهذه المؤسسة.

 

وبين أن عملها ظل في هذه الفترة موجها بالأساس لبناء الثقة والتعريف بهذه المؤسسة الكبيرة والحيوية وحصر ممتلكاتها، مؤكدا على أن مؤسسته تسعي لسن قانون جديد يحمي الأملاك الوقفية ويطمئن الخيرين على أوقافهم، ويضمن تسييرها وفقا لشروط الواقف.

 

وجرى حفل التدشين بحضور ممثلي السلطات الأمنية في المقاطعة وعدد من أطر الوزارة.

تصفح أيضا...