الميركاتو

بايرن ميونخ يضم أودريوزولا من الريال

أربعاء, 22/01/2020 - 11:20

تعاقد بايرن ميونخ مع الظهير الإسباني، ألفارو أودريوزولا، قادمًا من ريال مدريد، اليوم الأربعاء، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
 
وأعلن النادي البافاري، عبر موقعه الرسمي، توقيع صاحب الـ24 عامًا عقد انتقاله، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح، ليتقرر انخراطه في مران الفريق على الفور.

وكان بايرن يبحث عن ظهير أيمن، في الميركاتو الشتوي الجاري، لرغبة المدرب هانز فليك، في إشراك النجم الألماني جوشوا كيميتش في وسط الملعب.

صفقات بعشرات الملايين.. يوفنتوس ينذر ريال مدريد

سبت, 26/10/2019 - 11:56

يبدو أن يوفنتوس يريد أن يصبح فريق النجوم أو "الغلاكتيكوس"، وسيكون منافسا شرسا لريال مدريد في معارك خطف المواهب الجديدة في أوروبا.

وبعد تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن "اليوفي" يتجه للتعاقد مع أسماء كبيرة أخرى ومواهب شابة تضمن له المنافسة والاستمرارية كبطل للدوري الإيطالي ومنافس دائم على لقب دوري الأبطال.

وعن هذا الموضوع يقول رئيس النادي أندريا أنيللي إن "نحو ثلاثمئة مليون يورو ستمنح للتطوير الرياضي في الفريق حتى موسم 2023-2024؛ والهدف هو بقاء منافستنا الرياضية وزيادة المداخيل ومنح رؤية مستقبلية للفريق".

سان جيرمان يخطط للتخلص من نيمار في يناير

ثلاثاء, 10/09/2019 - 12:15

تُخطط إدارة باريس سان جيرمان،. للتخلص من خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إنَّ ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، يُريد التخلص من نيمار، وسيفتح الباب أمام رحيله في يناير/كانون ثان المقبل.

وأوضحت أنَّ ليوناردو، ونيمار، سيقضيان معًا 4 أشهر في باريس بشكل إجباري، بعد أن فشلت كل محاولات رحيل اللاعب البرازيلي في الميركاتو الصيفي المنتهي.

زوجة "إيكاردي" اصف انضمامه لسان جرمان بـ"الاختيار الأسوأ"

جمعة, 06/09/2019 - 12:38

علقت واندا نارا، زوجة ووكيلة النجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلانو، على خطوة انتقال الأخير إلى باريس سان جرمان، معارا في الموسم الحالي.

وقالت واندا، في تصريحات للتلفزيون الأرجنتيني: "انتظرت حتى اللحظة الأخيرة في الميركاتو قبل اتخاذ القرار بشأن مستقبل ماورو، لأنني شعرت بخيبة أمل".

رياضة : توسُل ميسي وراء تمرد نيمار

أربعاء, 04/09/2019 - 11:54

ذكرت تقارير صحفية أن ليونيل ميسي قائد برشلونة، أرسل رسالة نصية إلى نيمار "يتوسل إليه" للعودة إلى برشلونة، قبل انتهاء نافذة الانتقالات الصيفية.

وكان نيمار قريبًا من العودة إلى برشلونة هذا الصيف، لكن عدم توصل البرسا لاتفاق مع سان جيرمان، أوقف الصفقة.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن ميسي قال في رسالته إلى نيمار إن برشلونة يحتاج إليه مرة أخرى، من أجل التتويج بدوري أبطال أوروبا، الأمر الذي دفع نيمار للتفكير في مغادرة سان جيرمان، والعودة إلى كتالونيا.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أنه لو كان الأمر بيد نيمار، لوافق على طلب ميسي فورًا، وعاد إلى كامب نو.