بايرن ميونخ

بايرن ميونيخ يضع قدما في ربع نهائي دوري الأبطال

أربعاء, 26/02/2020 - 13:18

اقترب نادي بايرن ميونيخ الألماني من التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بثلاثية نظيفة على مضيفه تشلسي الإنجليزي الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وسجل سيرج نابري الهدفين الأول والثاني للنادي البافاري في غضون ثلاث دقائق، بينما تألق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بشكل لافت حيث صنع أول هدفين وتكفل بتسجيل الهدف الثالث، ليقرب البايرن كثيرا من التأهل إلى الدور المقبل.

وتقدم نابري بهدف في الدقيقة 51 بعد تمريرة رائعة من ليفاندوفسكي قابلها بتسديدة قوية في الشباك.

بايرن ميونخ يضم أودريوزولا من الريال

أربعاء, 22/01/2020 - 11:20

تعاقد بايرن ميونخ مع الظهير الإسباني، ألفارو أودريوزولا، قادمًا من ريال مدريد، اليوم الأربعاء، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.
 
وأعلن النادي البافاري، عبر موقعه الرسمي، توقيع صاحب الـ24 عامًا عقد انتقاله، بعد اجتيازه الفحوصات الطبية بنجاح، ليتقرر انخراطه في مران الفريق على الفور.

وكان بايرن يبحث عن ظهير أيمن، في الميركاتو الشتوي الجاري، لرغبة المدرب هانز فليك، في إشراك النجم الألماني جوشوا كيميتش في وسط الملعب.

بايرن ميونيخ ينجو من فخ الخروج المبكر بكأس ألمانيا

أربعاء, 30/10/2019 - 13:00

نجا بايرن ميونيخ حامل اللقب من فخ الخروج بالدور الثاني لكأس ألمانيا لكرة القدم على يد مضيفه بوخوم، وحجز بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي بهدفين متأخرين.

في حين خرج كولن، حامل اللقب أربع مرات آخرها عام 1983، الثلاثاء من الدور الثاني للمسابقة بخسارته أمام ساربروكن (درجة رابعة) 2-3، كما لاقى فرايبورغ المصير نفسه بخسارته أمام أونيون برلين 1-3.

ليفاندوفسكي يساهم بنصف نقاط بايرن ميونيخ في البوندسليغا

اثنين, 28/10/2019 - 11:28

بدون المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي كان بايرن ميونيخ من الممكن أن يجد نفسه بعيدا جدا عن جدول ترتيب الدوري الألماني، كما أن مستقبل المدرب نيكو كوفاتش يصبح محل شك أكثر من أي وقت مضى.

وسجل ليفاندوفسكي 13 من أصل 24 هدفا سجلها النادي البافاري في البوندسليغا، ليساهم في تصدر الفريق جدول الترتيب بـ 18 نقطة قبل مباريات اليوم.

ولكن، ماذا لو لم يكن ليفاندوفسكي موجودا؟ كان رصيد الفريق البافاري سيقتصر على تسع نقاط فقط مقابل تسجيل 11 هدفا واهتزاز شباكه 11 مرة أيضا، وفقا لما ذكرته صحيفة "ميونخر ميركوس".

برشلونة غارق في الديون.. السبب كوتينيو وفيدال وغيرهما

سبت, 19/10/2019 - 12:31

يبدو أن نادي برشلونة الإسباني يمر بأزمة مالية كبيرة، حيث تراكمت ديونه حتى بلغت إجمالي مديونياته لأكثر من 260 مليون يورو.

ويعد اللاعب البرازيلي فيليبي كوتينيو أبرز الصفقات التي أرهقت خزينة برشلونة ولم تحقق أي مردود من ورائها، ورغم تخلص النادي الكاتالوني منه مؤقتا بإعارته إلى بايرن ميونيخ الألماني إلا أنه ما زال مدينا بسببه إلى نادي ليفربول بمبلغ كبير يصل إلى 94 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن برشلونة مدين لبايرن ميونيخ بنحو 11 مليون يورو عن صفقة المهاجم التشيلي أرتورو فيدال، و30 مليون يورو لنادي بوردو الفرنسي.

مان سيتي وسان جيرمان بالعلامة الكاملة وبايرن يسحق توتنهام بسباعية

أربعاء, 02/10/2019 - 13:23

أكدت أندية مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ انطلاقتها القوية في دوري أبطال أوروبا وحققت العلامة الكاملة بالانتصار في ثاني مباراة لها على التوالي.

وحقق بايرن ميونيخ أبرز نتيجة حين سحق ضيفه توتنهام الإنجليزي بنتيجة ثقيلة 7-2 تزيد من متاعب وصيف بطل النسخة الماضية الذي لم يحقق أي فوز في المسابقة لغاية الآن.

وتقدم توتنهام بهدف سجله الكوري هيونغ مين سون في الدقيقة 12، إلا أن بايرن ميونيخ سجل هدف التعادل في الدقيقة 15 عن طريق جوشوا كيميتش قبل أن 
يسجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

"كلوب" يطمح لتدريب ألمانيا وبايرن ميونخ

خميس, 22/08/2019 - 11:18

عبر الألماني يوركن كلوب المدير الفني لنادي ليفرفبول الانجليزي عن رغبته في تدريب منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ.

وأوضح كلوب، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "بالترتيب الذي أود القيام به، أريد تدريب منتخب ألمانيا، ثم بايرن ميونخ، ثم العودة إلى دورتموند، ثم ليفربول مدى الحياة".

وأضاف: "أنا حقا ليس لدي فكرة عن كيفية سير مستقبلي، آمل الآن أن يستمر العامان أو الثلاثة أعوام المقبلة بنفس الطريقة، وبعد ذلك سأقرر.. كل شيء ممكن؛ ربما سأتوقف تمامًا".

فيورنتينا الإيطالي يتعاقد مع فراك ريبيري

أربعاء, 21/08/2019 - 14:02

أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي اليوم الأربعاء عن التعاقد مع النجم الفرنسي ولاعب بايرن ميونح السابق فرانك ريبيري في صفقة انتقال حر

وكان الجناح الفرنسي (36 عاماً) وصل إلى إيطاليا صباح اليوم الأربعاء بحسب ما نشر فيورنتينا في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعه الرسمي، مرحبا به "أهلا بالأسطورة".وحطت الطائرة الخاصة التي نقلت الفرنسي وزوجته وهيبة في المطار حيث كان إداريو النادي التوسكاني في انتظاره.

ونشر فيورنتينا صور الفرنسي وهو يحمل قميص ووشاح النادي قبل أن يخرج من المطار حيث كان في استقباله مئات المشجعين باللون البنفسجي للفريق.