اختتام سباق طواف الساحل الدولي بآطار

أحد, 08/03/2020 - 12:56

أطار,  07/03/2020

اختتم زوال اليوم السبت بأطار سباق طواف الساحل الدولي للدراجات الهوائية بعد أن أنهى المتسابقون فيه سباقهم في ولايات الشمال الثلاث، آدرار وإينشيري وتيرس زمور.
وقد نظم هذا السباق الذي دام خمسة أيام من طرف الاتحادية الموريتانية للدراجات الهوائية في نسخته الثالثة وذلك بالتعاون مع وزارة التشغيل والشباب والرياضة.

وقد أوضح السيد جكانا محمدوالحاج واگي والي آدرار في كلمة بالمناسبة أن هذا السباق مكن من تعرف المتسابقين على العديد من المناطق الجبلية ذات المناظر الخلابة في ولايات الشمال ومناخها وتضاريسها وموقعها الجغرافي.

وشكر وزارة التشغيل والشباب والرياضة على الجهود التي بذلتها من أجل إنجاح هذا السباق وسيره على الوجه الأكمل.

وبدوره أكد السيد عبد الرحمن ولد عثمان، رئيس اللجنة الوطنية الأولومبية للرياضة، أن السباق تم في ظروف جيدة، متوجها بالشكر إلى وزارتي الداخلية اللامركزية، والصحة، والسلطات الأمنية وخصوصا الدرك الوطني على أخلاقهم العالية و انضباطهم وتقدير للآخرين.

وفاز المتسابق الموريتاني أسرابه محمد بالجائزة الأولى حسب الترتيب الموريتاني،
و أحرز المتسابق صباحي لحسن(من المغرب) الرتبة الأولى حسب الترتيب المرحلي في أطار بينما فاز المتسابق عمري حمزة (من الجزائر) بالرتبة الثانية وحصل الفرنسي لوريو ألكسندر على الرتبة الثالثة في السباق، 

وحصل الفائزون في السباق على جوائز معتبرة، و كرم المنظمون وزارة الداخلية و اللامركزية ممثلة في والي آدرار على جهودها المعتبرة في نجاح هذا السباق.

وشارك في هذا السباق (٥٩) متسابقا، تدعمهم قافلة تتكون من (١٨٠) شخصا ما بين إعلاميين وأطباء وفنيين ورجال أمن.

وحضر فعاليات الاختتام السيد محمد ولد افيلي الملقب عنتر المستشار الفني لوزير التشغيل والشباب والرياضة ومدير ديوان والي آدرار وحاكم أطار وعمدة بلديته المساعد والقادة الأمنيون بالولاية والمندوب الجهوي للتشغيل والشباب والرياضة والعديد من ممثلي الجمعيات الشبابية.

عن وما

تصفح أيضا...