أمير القلوب" في عيد ميلاده 41 يأسر مواقع التواصل

خميس, 07/11/2019 - 18:08

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات التهنئة والاحتفاء بعيد ميلاد النجم المصري السابق محمد أبو تريكة 41، حيث تصدر عدد من وسوم التهنئة موقع تويتر، في حين احتفى كثير من رواد فيسبوك بالمناسبة نفسها.

وفي دلالة على اتساع دائرة الاحتفاء، برز أكثر من وسم في قائمة الأكثر تداولا في مصر، حيث تصدر لساعات وسم (#عيد_ميلاد_تريكه_الاسطوره)، كما جاءت تاليا وسوم أخرى ذات علاقة، زمنها (#تريكة) و(#امير_القلوب).

وكان في مقدمة من شاركوا في تهنئة النجم أبو تريكة والاحتفال بعيد ميلاده، الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) باللغة العربية، الذي وصفه بأسطورة المنتخب المصري والنادي الأهلي، وكذلك الحساب الرسمي للنادي الأهلي الذي كتب "نحتفل اليوم بعيد ميلاد أحد أهم أساطيرنا محمد أبو تريكة، نتمنى لك عيد ميلاد سعيدًا أمير القلوب".

كما حرص عدد من نجوم المنتخب المصري والنادي الأهلي السابقين والحاليين على المشاركة في تهنئة أبو تريكة -الذي يقيم حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يعمل محللا في شبكة قنوات "بي إن سبورتس"- وفي مقدمتهم وائل جمعة وأحمد فتحي ووليد سليمان، كما شارك عدد من الإعلاميين في تقديم تهنئتهم الخاصة للنجم المصري.

وتفنن نشطاء مصريون في إظهار محبتهم لأبو تريكة عبر استحضار أوصاف تجعل منه أبرز نجوم كرة القدم في مصر، وكان في مقدمتها "الأسطورة" و"أمير القلوب"، و"الملك المتوج" و"الماجيكو"، في حين استحضر آخرون في إطار ساخر وصفه "بالإرهابي".

واعتزل أبو تريكة -أحد أبرز الأسماء في تاريخ كرة القدم المصرية- عام 2013، بعد مسيرة حافلة مع ناديه الأهلي ومنتخب مصر، كصانع للألعاب وهداف.

 

 

 

تصفح أيضا...